الأخبار والأحداث

الأخبار والأحداث

مجموعة الدكتور محمد عبدهللا العمادي الطبية تفتتح "مركز العمادي للعالجات الطبيعية" منشأة صحية تكاملية تضم "مركز العمادي للعالجات الطبيعية" ونادي "بي ام أي فيتنس" ومركز "رجيم للتغذية"
  • نوفمبر 25,17

افتتحت مجموعة "الدكتور محمد عبدهللا العمادي الطبية" مركز العمادي للعالجات الطبيعية بحضور الدكتور / محمد عبدهللا العمادي رئيس مجلس اإلدارة والسيد عبدهللا العمادي نائب رئيس مجلس اإلدارة والسيد عبدالرحمن العمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة باالضافة الى عدد كبير من المدراء والمدعويين واألطباء ووسائل اإلعالم . ويعتبر هذا المركز الجديد والمتميز والذي يقع على الطريق الدائري الرابع مقابل إشارة التضامن من أكثر مراكز العالجات الطبيعية تطورا من حيث األجهزة والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة التي تم تجهيز المركز فيها. [...]

ويشرف على مركز العمادي للعالجات الطبيعية فريق من اإلستشاريين و أخصائيي العالج الطبيعي من ذوي التدريب المتميز والخبرة الكبيرة، ويضم المركز مجموعة كبيرة من األقسام التي توفر مجموعة واسعة من أساليب العالج مثل العالج الكهربائي، العالج بالموجات فوق الصوتية، العالج بالليزر، العالج بالضغط، عالج خلل التوازن، والكثير غيرها.

وصرح السيد عبدالرحمن العمادي ، الرئيس التنفيذي: "يعتبر مركز العمادي للعالجات الطبيعية، من أفضل مراكز العالج تطورا ويتم العالج بالمركز على يد أفضل اإلستشاريين واألخصائيين ً الطبيعي وأكثرها ، ووفقا ألحدث برامج العالج الطبيعي ً وباإلستعانة بأحدث المعدات الطبية، حيث يخصص لكل مريض برنامج عالجي خاص ومكثف حسب حالته الصحية مع متابعة دقيقة ومستمرة من قبل األخصائيين لضمان تقديم أفضل رعاية والوصول إلى أفضل النتائج المرجّوة.

وكانت فكرة اقامت المركز قد نشأت بعد مالحظة عدم وجود مراكز متكاملة مشابهة، تهدف الى توفير الرعاية الصحية التكاملية عبر مراحل عديدة للمساعدة على العالج وإعادة التأهيل، والحصول واإلبقاء على اللياقة البدنية والجسم السليم، والوصول الى والمحافظة على الوزن المثالي والصحي. فالمركز يعتبر منشأة صحية تكاملية تضم باإلضافة الى "مركز العمادي للعالجات الطبيعة"، "نادي بي ام اي فيتنس" بقسميه المنفصلين للرجال والسيدات، ومركز "رجيم للتغذية"، حيث تعمل المراكز الثالثة بشكل مترابط لضمان الوصول الى أفضل النتائج بشكل سريع وفعال.

إننا نتمتع بتاريخ طويل من التميز والنجاح في دعم قطاع الرعاية الصحية الخاص في دولة قطر، ويشكل افتتاح هذا المركز دائما على أن تتماشى جميع خططنا التوسعية مع ً إنجاز جديد لإلنجازات التي حققناها في مسيرتنا على مر السنين. كما ونحرص رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البالد المفدى حفظه هللا، وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030".

والقى الدكتور دوسان أوريسكنن المدير الطبي في المركز كلمة استعرض فيها اهم الخدمات والعالجات التي يقدمها المركز وأكد من خاللها أن المركز يهدف الى لعب دورا فعاال ومسؤوال في خدمة المجتمع عبر تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة ووفقا للمعايير العالمية لمساعدة المجتمع والمساهمة في تشجيع ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي والوصول الى مجتمع صحي سليم.

ويأتي افتتاح المركز ضمن منشأة صحية تكاملية تضم نادي "بي ام اي فيتنس" والتي شهدت فترة افتتاحه التجريبية نجاح باهر وتمكن من اكتساب سمعة حسنة وترحيب من عدد كبير من المشتركين الذين وجدوا في النادي بيئة راقية ومثالية لممارسة الرياضة والتماريين الصحية. باإلضافة الى مركز رجيم للتغذية والذي تمكن في فترة وجيزة من اثبات نفسه كاحد افضل مراكز التغذية من حيث جودة الخدمات المقدمة ونوعية الوجبات الصحية والمتنوعة التي يقدمها للمشتركين باشراف اخصائيين تغذية على مستوى عالي من اإلحتراف والكفاءة والخبرة ساهمت في حصول المشتركين على نتائج ممتازة في فترات قصيرة من حيث خسارة الوزن والحصول على وزن صحي ومثالي.

يقدم مركز العمادي للعالجات الطبيعية العالج للعديد من اإلصابات والمشاكل مثل آالم الظهر وعرق النسا، آالم الرقبة، الكتف، الرسغ، آالم اليد، آالم الورك، الركبة، الكاحل، عالج األذيات اإلجهادية المتكررة. إعادة التأهيل قبل وبعد الجراحات المفصلية )الركبة والكتف(، اعادة تأهيل بعد الكسور، عالج الفصال العظمي )خشونة المفصل(، عالج اآلالم المزمنة، إعادة تأهيل للمسنين، تشخيص وعالج اإلصابات الرياضية، وغيرها.

شركاء التأمين الآخرين