نبذة عن المجموعة

مجموعة د. محمد عبدالله العمادي الطبية

ان مجموعة الدكتور/ محمد عبد الله العمادي الطبية هي مجموعة مرموقة من الشركات المنضوية تحت القطاع الصحي في دولة قطر، وتعتبر من بين أنجح الشركات في الدولة. تعتبر القيم الأسرية التقليدية والالتزام المطلق بالجودة والخدمات الراقية والمصداقية من بين الدعائم التي بني عليها نجاح المجموعة. وقد حرصت المجموعة منذ تأسيسها على تنويع حافظتها ونمت لتشمل العديد من الخدمات مثل الرعاية الطبية والخدمات الصحية والتغذية والعلاج الطبيعي وخدمات التمريض المنزلي وغيرها.

تتوسع المجموعة في أعمالها يوماً بعد يوم وهناك عدد من المشاريع رهن التنفيذ تستهدف بها المجموعة دخول قطاعات جديدة وإقامة المزيد من المشاريع المميزة في المستقبل القريب. ويستند نجاح المجموعة بشكل كبير على القيم الشخصية القوية التي تبناها ورسّخها مؤسسها الدكتور/ محمد عبد الله العمادي، الجراح القطري المتميز والبارز، والذي يشغل منصب رئيس المجموعة بالإضافة إلى عمله كاستشاري أول في الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير في مستشفى العمادي

أعضاء مجلس الإدارة:

رئيس مجلس الإدارة: الدكتور/ محمد عبد الله العمادي

رئيس مجلس إدارة مجموعة الدكتور/ محمد عبد الله العمادي القابضة، وإستشاري أول في الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير في مستشفى العمادي. كما حصل الدكتور محمد عبد الله العمادي على جائزة "الجراح المتميز في الجراحات الاستقلابية وجراحات السمنة" نظراً لمسيرته المهنية وإنجازاته المتميزة في مجال الجراحات الاستقلابية وجراحات السمنة أسس الدكتور محمد مستشفى العمادي في عام 2004 ، ونظراً للقيم الشخصية القوية التي رسَّخها، فقد حقق مستشفى العمادي على مدار الأعوام المنصرمة إنجازات لا حصر لها بوصفه واحد اً من الجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في قطر ومنطقة مجلس التعاون الخليجي ككل. وقد أسس الدكتور محمد عبد الله العمادي بخبرته الواسعة وتفانيه المطلق حضوراً قويا في قطاع الرعاية الصحية وترك بصمة إيجابية على هذا القطاع في قطر.

نائب رئيس مجلس الإدارة السيد/ عبد الله محمد العمادي

يشغل السيد عبد الله محمد العمادي منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العمادي القابضة، ويلعب دور اً هام ا في التقدم السريع الذي تحققه المجموعة، كما أنه يعد من رجال الأعمال البارزين في قطر، ويلعب دور اً رئيسي ا في نجاح المجموعة وفي وضع الخطط والاستراتيجيات التي تستهدف الارتقاء بالمجموعة من حيث التوسع والتنمية والتنوع، ودائم ا ما تستند رؤيته على ضمان مساهمة المجموعة في النمو والتقدم المستمرين للاقتصاد القطري، والحرص على أن تكون قطر في الصدارة دائم ا في ظل توجيهات قيادتها الحكيمة

الرئيس التنفيذي: السيد/ عبد الرحمن محمد العمادي

بصفته الرئيس التنفيذي، يتولى السيد/ عبد الرحمن محمد العمادي مسؤولية إدارة ومتابعة العمليات اليومية في المجموعة. فهو رجل أعمال وإداري مرموق ذو رؤية ثاقبة، يلعب دور رئيسياً في النجاح المتواصل للمجموعة لما يمتلكه من مجموعة فريدة من المهارات الإدارية التي يحرص على توظيفها بشكل فعال عبر الاهتمام بأدق التفاصيل واتخاذ القرارات المناسبة المتعلقة بنشاط المجموعة التوسعية واستراتيجيتها المستقبلية.

الشركات المنضوية تحت المجموعة:

مستشفى العمادي:

تأسس مستشفى العمادي سنة 2004 على يد الجراح القطري البارز والإستشاري في مجال الجراحة العامة والمناظير الدكتور/ محمد عبدالله العمادي، كمستشفى خاص لدعم القطاع الصحي الخاص وتقديم خدمات طبية ورعاية صحية شاملة للمرضى مسترشدة بأعلى المعايير الدولية. وعلاوة على الاعتمادات التي حصل عليها المستشفى من الاعتماد الكندي الدولي، حصل مستشفى العمادي أيضا في شهر سبتمبر من عام 2015 على شهادة المركز المتميز في جراحات السمنة (COEMBS) من قبل مؤسسة Surgical Review Corporation في الولايات المتحدة الأميركية، ليكون بذلك المستشفى الأول في قطر الذي يحصل على هذه الشهادة المتميزة. ومستشفى العمادي هو أيضاً المستشفى الخاص الأول في قطر الذي حصل على إعتماد وزارة الصحة العامة في دولة قطر، كمركز لتوفير التعليم الطبي والمهني المستمر.

كما حصل الدكتور محمد عبدالله العمادي رئيس مجلس الإدارة واستشاري أول الجراحة العامة والسمنة والمناظيرعلى جائزة "الجراح المتميز في جراحات السمنة" من نفس المؤسسة في شهر سبتمبر من عام 2015 ، نظراً لمسيرته المهنية وإنجازاته المتميزة.

مركز العمادي للعلاجات الطبيعية:

يعتبر مركز العمادي للعلاجات الطبيعية، من أفضل مراكز العلاج الطبيعي وأكثرها تطوراً في دولة قطر والمنطقة، ويتم العلاج بالمركز على يد أفضل الإستشاريين والأخصائيين ووفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي وبالإستعانة بأحدث المعدات الطبية، حيث يخصص لكل مريض برنامج علاجي خاص ومكثف حسب حالته الصحية مع متابعة دقيقة ومستمرة من قبل الأخصائيين لضمان تقديم أفضل رعاية والوصول إلى أفضل النتائج المرجوّة، ويعمد المركز الى تقديم العلاج بجودة عالية ووفقا لأعلى المعايير العالمية.

مركز رجيم للتغذية:

مركز رِجيم هو مركز جديد يتبع أحدث التقنيات في تصميم الأنظمة الغذائية السليمة وأنماط الحياة الصحية، ويوفر لكم الفرصة للمتابعة عن قرب مع أخصائية التغذية لتحقيق أهدافكم، واتباع نمط حياة صحي مناسب لجميع الحالات والأعمار المختلفة.

7 سيرفس:

على مدار أكثر من خمسة أعوام، قدمت شركة سيفن سيرفس خدمات التمريض والرعاية الطبية المنزلية، والخدمات العامة التي تضم خدمات الضيافة، والنظافة وعدة خدمات أخرى في جميع أرجاء دولة قطر. ومن خلال الرعاية والخدمات العالية الجودة التي نقدمها يمكننا مساعدة عملائنا في احتياجاتهم عبر خدمة سريعة ومميزة وباحتراف عالي

فإنشاء الشركة جاء نتيجة عمل دؤوب ودراسات عديدة لهذا القطاع في دولة قطر، وبعد أن تبين لنا انا هناك حاجة لشركات توفير الرعاية الصحية والخدمات العامة والتي تعمل على مستوى عال من الإحترافية والمهنية، قررنا انشاء الشركة والحرص على توفير الخدمات العالية الجودة، مدعومين بالحصول على كافة التراخيص الآزمة من المجلس الأعلى للصحة بالنسبة لخدمات التمريض، مما يعكس الجودة العالية التي توفرها الشركة، بالإضافة الى الدعم من مجموعة الدكتور محمد عبدالله العمادي القابضة، احدى اكبر الشركات العائلية المرموقة في قطر، والتي تنضوي شركة سفن سيرفس تحت محفظتها الواسعة من الشركات والمشاريع المرموقة في دولة قطر

الخطط التوسعية المستقبلية

يعتبر اختيار المشاريع الاستراتيجية التي تضيف إلى القيم والفلسفات الأساسية مكوناً هاماً في نجاح مجموعة الدكتور/ محمد عبد الله العمادي الطبية. ولأن المجموعة قد حققت نجاحاً كبيراً وقوبلت خدماتها بتعليقات ممتازة من العملاء، فستدخل في مجالات جديدة، حيث إنها تبحث عن مشاريع وشركاء يدركون المعايير العالية من الجودة والتميز التي تعتبر الركائز الأساسية لنجاح المجموعة الطبية.

تتطلع المجموعة للمستقبل، ولهذا تتحرك خططها للنمو نحو الأمام في قطر بمشاريع رهن التنفيذ، وبخاصة في قطاعات الرعاية .

يعتبر مركز العمادي للعلاجات الطبيعية، من أفضل مراكز العلاج الطبيعي وأكثرها تطوراً في دولة قطر والمنطقة، ويتم العلاج بالمركز على يد أفضل الإستشاريين والأخصائيين ووفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي وبالإستعانة بأحدث المعدات الطبية

الهاتف
ساعات العمل

إشترك في مجلتنا